قواعد نشر الإعلان

2 min. de lecturedernière mise à jour: 10.18.2023

للتذكير :

يحتوي هذا القسم على جميع القواعد التي يجب احترامها لنشر إعلانك على موقعنا ، والغرض منه هو ربط عدة أطراف بهدف بيع البضائع أو تقديم خدمة.

من المحتمل أن يؤدي عدم الالتزام بهذه القواعد إلى رفض إعلانك ، أي إزالته من موقعنا.

إذا تم رفض إعلان لعدم إمثثاله للقواعد ، فسيتم اقتراح تعديله على المعلن. يحتفظ موقع Avito.ma بالحق في الحكم على امتثال الإعلان لقواعد ومفاهيم الموقع. القواعد عرضة للتغيير ويمكن تحديثها باستمرار.

عدد الإعلانات المفعلة المجانية لكل مستخدم على Avito.ma محدود, للمزيد من ألمعلومات حول الحد المسومح به راجع المقالة التالية: عدد الإعلانات المفعلة المجانية

التكرارات:

 يمنع نشر عدة إعلانات لنفس المادة, الخدمة أو الوظيفة.انتظر 7 أيام ,احذف الإعلان القديم الغير مفعل ، ثم انشر إعلانك الجديد. وبالمثل ، يُحظر نشر إعلانات لنفس العنصر أو الخدمة أو الوظيفة ضمن فئات مختلفة أو في مناطق مختلفة. إذا كنت ترغب في نقل إعلانك إلى أعلى الصفحة ، فما عليك سوى اختيار خدمة التجديد الخاصة بنا.

التسويق:

 يُسمح فقط بإعلانات البيع أو الإيجار أو التوظيف أو الخدمة. يحظر استخدام إعلان لأغراض تسويقية بحتة.

الإعلان الخاص :

 الإعلانات المصنفة على أنها "فردية" المنشورة على Avito.ma محجوزة للأشخاص غير التجاريين ، المصرح لهم بالدخول في عقد قانوني.

الإعلان الإحترافي:

 الإعلانات المصنفة على أنها "احترافية" المنشورة على Avito.ma محجوزة للشركات. يحتفظ موقع Avito.ma بالحق في الحكم على الطبيعة المهنية للإعلان.

الخدمات:

 يجب أن تحترم الخدمات المعروضة أو المطلوبة القوانين المعمول بها في المغرب لكل مهنة.

عنوان الإعلان:

 يجب أن يصف عنوان الإعلان بإيجاز العنصر أو الخدمة المقدمة. يجب ألا يحتوي على أرقام هواتف أو مصطلحات مثل: - عاجل - عنوان الويب - التاريخ - اسم النشاط التجاري - URL (عنوان الويب) - رقم الهاتف - رابط أو حساب وسائل التواصل الاجتماعي. يحتفظ Avito.ma بالحق في تعديل عنوان الإعلان بحيث أنه يتوافق مع اللوائح. غير مسموح بأحرف غير ضرورية في العنوان

نص الإعلان:

 يجب وصف العنصر أو الخدمة في نص الإعلان. يحظر تقديم رابط لصفحة أخرى. يجب عدم نسخ نص الإعلانات من إعلان آخر: هذه النصوص محمية بموجب حقوق النشر.

اللغة:

 يسمح فقط بالإعلانات باللغة الفرنسية أو العربية.

الفئات:

 يجب وضع الإعلان في الفئة التي تصف العنصر أو الخدمة بأفضل شكل. إذا لزم الأمر ، يمكن لـ Avito.ma نقله إلى الفئة المقابلة. يجب تقديم السلع والخدمات التي لا تنتمي إلى نفس الفئة في إعلانات منفصلة. يجب تصنيف إعلانات المبيعات تحت "العرض" ، وإعلانات البحث تحت "الطلب". تتوفر "للإيجار" و "طلب الإيجار" ضمن فئات معينة. في الفئات الأخرى ، يجب تصنيف إعلانات "للإيجار" ضمن "العرض (أنت تبيع عقارًا)" ، إعلانات طلبات الإيجار ضمن "الطلب (أنت تبحث عن عقار)".

Cet article vous a-t-il été utile?