الشروط العامة لاستخدام خدمة أفيتو

16 min. de lecturedernière mise à jour: 10.17.2023

الشروط العامة لاستخدام موقع Avito.ma 

1- الموافقة: بدخولك إلى هذا الموقع ، فإنك تقر بقراءة هذه المعلومات والشروط العامة للاستخدام ، وتقر بموافقتك عليها.

2- الإعلانات: يقر المعلنون / المستخدمون بأن المحتوى الإعلاني ، بما في ذلك النصوص والصور والرسومات ومقاطع الفيديو ("المحتوى") المنشور على Avito.ma دقيق ويتوافق مع القوانين المعمول بها. لا تتحمل Avito.ma / Avito SCM ("الشركة") أي مسؤولية عن أي مخالفة أو خطأ فيما يتعلق بالسلع أو الخدمات أو عروض العمل المعلن عنها في الموقع. يوافق المعلن/المستخدم على أن محتواه لا ينتهك أي حقوق ملكية فكرية أو حقوق أخرى لأي شخص أو كيان. يوافق المعلنون على أنه يمكن تقديم محتواهم من خلال مواقع الشركاء Avito.ma وفقًا لنفس الشروط والأحكام Avito.ma.

3- المسؤوليات: يتحمل المعلن / مستخدم الموقع المسؤولية عن أي ضرر يلحق بأي طرف ثالث ، بما في ذلك Avito.ma("الشركة") ، نتيجة لاستخدام أو تشغيل الموقع و / أو أحد عناصره ، ويضمن Avito.ma / الشركة ضد عواقب المطالبات أو الإجراءات التي قد تخضع لها شركة Avito.ma نتيجة لذلك. يتنازل مستخدم الموقع أيضًا عن حقه في ممارسة أي حق رجوع ضد Avito.ma ("الشركة") في حالة رفع دعوى من قبل طرف ثالث ضده نتيجة لاستخدام و / أو تشغيل الموقع. لا يمكن تحميل Avito.ma ("الشركة") المسؤولية عن استخدام Avito.ma ولا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر أو مطالبة أو دين من أي نوع ناتج عن: أخطاء أو سهو متعلق بالمحتوى ، بما في ذلك عدم الدقة الفنية أو الأخطاء المطبعية ؛ الوصول إلى مواقع الويب أو المحتوى التابع لجهات خارجية والذي يمكن الوصول إليه بشكل مباشر أو غير مباشر عبر الروابط الموجودة على Avito.ma ؛ (ج) عدم توفر موقع Avito.ma أو أي عنصر منه ؛ (د) عدم توفر خدمة الدفع الإلكتروني بسبب شبكة الإنترنت أو من قبل أي طرف آخر ؛ (هـ) استخدامك لموقع Avito.ma ، بشكل قانوني أو غير قانوني ؛ (و) استخدامك لأي جهاز أو تطبيق موجود على Avito.ma ؛ (ز) في حالة القوة القاهرة أو الأحداث الخارجة عن سيطرة الشركة. 

4- روابط لمواقع أخرى: لا تقوم Avito.ma /( الشركة) بتحرير أو التحكم في المواقع التي يتم عرض روابطها على موقعها ، وبالتالي ، لا يمكن أن يكون Avito.ma مسؤولاً عن محتواها أو منتجاتها أو إعلاناتها أو أي ميزات أو خدمات تقدمها .

5-حقوق النشر:ينتمي محتوى الإعلانات المودعة إلى المعلنين، ومع ذلك، من خلال وضع الإعلانات على الموقع، يمنح المعلن للشركة حق الاستغلال غير الحصري والقابل للتحويل والقابل للترخيص، مجانًا، للعالم بأسره '1' جميع محتويات الإعلانات ولا سيما الصور والنصوص وأشرطة الفيديو والرسوم التوضيحية والعلامات التجارية والشعارات والعناوين والوثائق المرفقة (يشار إليه فيما يلي بـ «المحتوى»)، عندما يتم نشرها على الموقع الشبكي Avito.ma ؛ '2' ترخيص بشأن جميع حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالمحتوى، ولا سيما حقوق التأليف والنشر المتعلقة بالعناصر المستخدمة في إعلانه، مثل الصور والنصوص وأشرطة الفيديو والرسومات والرسوم التوضيحية، طوال المدة القانونية لحقوق الملكية الفكرية للعالم بأسره. يمنح المعلنون Avito.ma / (الشركة) الحق غير الحصري والخالي من الملكية في الاستخدام، إعادة إنتاج أو تعديل أو تكييف أو نشر أو ترجمة أو إنشاء من محتوى الأعمال الأخرى وتوزيع المحتوى أو دمجه بأي شكل من الأشكال، أو التكنولوجيا المعروفة أو المستحدثة فيما بعد، في إطار الخدمة Avito.ma / (الشركة) أو فيما يتعلق بأنشطتها، لأغراض تجارية أو غير تجارية، بما في ذلك الإعلان، وكجزء من بث على مواقع التواصل الإجتماعي ل Avito.ma / (الشركة) .

6- العلامات المائية: جميع الصور عليها علامات مائية لمنع استخدامها في أغراض أخرى دون موافقة مسبقة من المعلن.

7- الحماية والصور: يحتفظ Avito.ma بالحق في تغيير عنوان المحتوى لأغراض التحرير. يحتفظ Avito.ma أيضًا بالحق في عدم نشر الصور التي ليس لها صلة بالمحتوى ، أو الصور التي لا تتوافق مع قواعد Avito.ma أو التي تحتوي على شعار موقع منافس.

8- الوصول إلى الخدمة: يمكن الوصول إلى خدمة استخدام موقع Avito.ma مجانًا لأي مستخدم لديه اتصال بالإنترنت. التكاليف المتعلقة بالوصول إلى هذه الخدمة ، ولا سيما تكاليف الأجهزة أو البرامج أو الوصول إلى الإنترنت ، هي مسؤولية المستخدم حصريًا. إنه المسؤول الوحيد عن حسن سير أجهزة الكمبيوتر الخاصة به وكذلك وصوله إلى الإنترنت. أقسام معينة من الموقع محجوزة للأعضاء المسجلين على موقع Avito.ma بعد تعريفهم بأنفسهم باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم. تحتفظ الشركة بالحق في رفض الوصول إلى الخدمات المتاحة على موقع Avito.ma ، من جانب واحد ودون إشعار مسبق ، لأي مستخدم لا يلتزم بشروط الاستخدام هذه. تطبق الشركة جميع الوسائل المعقولة المتاحة لها لضمان جودة الوصول إلى الخدمات ، ولكنها ليست ملزمة بالقيام بذلك. علاوة على ذلك ، لا يمكن تحميل الشركة المسؤولية عن أي خلل في الشبكة أو الخوادم أو أي حدث آخر خارج عن السيطرة المعقولة ، مما قد يمنع أو يقلل من الوصول إلى الخدمات. تحتفظ الشركة بالحق في مقاطعة أو تعليق مؤقت أو تعديل الوصول دون إشعار إلى كل الخدمات أو جزء منها ، من أجل ضمان الصيانة ، أو لأي سبب آخر ، دون انقطاع يُحق له أي التزام أو تعويض. علاوة على ذلك ، لا يمكن تحميل الشركة المسؤولية عن أي خلل في الشبكة أو الخوادم أو أي حدث آخر خارج عن السيطرة المعقولة ، مما قد يمنع أو يقلل من الوصول إلى الخدمات. تحتفظ الشركة بالحق في مقاطعة أو تعليق مؤقت أو تعديل الوصول دون إشعار إلى كل الخدمات أو جزء منها ، من أجل ضمان الصيانة ، أو لأي سبب آخر ، دون انقطاع يُحق له أي التزام أو تعويض. علاوة على ذلك ، لا يمكن تحميل الشركة المسؤولية عن أي خلل في الشبكة أو الخوادم أو أي حدث آخر خارج عن السيطرة المعقولة ، مما قد يمنع أو يقلل من الوصول إلى الخدمات. تحتفظ الشركة بالحق في المقاطعة أو التعليق أو التعديل مؤقتًا دون إشعار بالوصول إلى كل الخدمات أو جزء منها من أجل ضمان الصيانة، أو لأي سبب آخر، دون انقطاع يؤدي إلى أي التزام أو تعويض.

9- اسم المستخدم وكلمة المرور:

    • المعرّف: يغطي مصطلح "المعرّف" المعلومات اللازمة لتعريف مستخدم على الموقع للوصول إلى المناطق المحجوزة للأعضاء.

 • كلمة المرور: "كلمة المرور" هي معلومات سرية ، يجب على المستخدم الاحتفاظ بها ، مما يسمح له ، باستخدامها مع المعرف الخاص به ، بإثبات هويته. يتطلب الوصول إلى أقسام معينة من موقع Avito.ma وخاصة خدمة "حسابي" أو خدمة "متجري عبر الإنترنت" استخدام اسم مستخدم وكلمة مرور. كلمة المرور التي يختارها المستخدم شخصية وسرية. يتعهد المستخدم بالحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة به وعدم إفشاؤها بأي شكل من الأشكال. أنا' استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به عبر الإنترنت على مسؤولية المستخدم الخاصة. الأمر متروك للمستخدم لاتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية بياناته من أي هجوم. ومع ذلك ، تتعهد الشركة بتوفير جميع الوسائل اللازمة لضمان أمن وسرية البيانات المنقولة. يتم إبلاغ المستخدم بأنه قد يتم وضع ملف تعريف ارتباط واحد أو أكثر ، لا يحتوي على معلومات شخصية ، على محرك الأقراص الثابتة الخاص به للتأكد من هويته. يقر المستخدم بمعرفته بالقيود والقيود الخاصة بشبكة الإنترنت ، وعلى هذا النحو ، يقر بشكل خاص باستحالة الضمان الكامل لأمن عمليات تبادل البيانات. لا تتحمل الشركة المسؤولية عن الأضرار الناتجة عن نقل أي معلومات ، بما في ذلك اسم المستخدم و / أو كلمة المرور ، عبر الخدمات المتاحة على الموقع. يتعهد المستخدم بشكل عام باحترام جميع اللوائح المعمول بها في المغرب. 

10- احترام الخصوصية: تستخدم الشركة معلوماتك فقط ضمن الإطار المنصوص عليه في القانون المغربي مع الاحترام المطلق للخصوصية. بالنسبة للشركة ، يعد احترام الخصوصية مبدأ أساسيًا للمجتمع. تقوم الشركة بتخزين ومعالجة معلوماتك على أجهزة الكمبيوتر الموجودة في المغرب وأيرلندا والمحمية بكل من طرق الأمان المادية والتكنولوجية. يمكنك مراجعة المعلومات التي تزودنا بها وتعديلها ، وإلغاء الاشتراك في تلقي أنواع معينة من الاتصالات عند فتح حسابك أو في أي وقت آخر. نحن نستخدم أطرافًا ثالثة للتحقق والتصديق على مبادئ الخصوصية الخاصة بنا.

11- معالجة البيانات: عند استخدامك للخدمات التي تقدمها الشركة ، فإنك توافق على إرسال بياناتك الشخصية إلى الكيان التالي:

 • شركة AVITO SCM SARL AU بموجب القانون المغربي المسجلة في السجل التجاري للدار البيضاء تحت رقم 260835 ويقع مكتبها الرئيسي في 62 بوليفارد أنفا ، الدار البيضاء

12- جمع البيانات الشخصية: يمكنك تصفح Avito.ma دون الحاجة إلى ذكر هويتك أو تزويدنا بأي معلومات. عندما تعطينا معلوماتك الشخصية، تفقد إخفاء هويتك. إذا اخترت تقديمها لنا، فأنت توافق على نقل وتخزين هذه المعلومات على خوادمنا الموجودة في المغرب أو أيرلندا وفي أي مكان آخر في العالم تمتلك فيه الشركة أماكن عمل. ويمكننا جمع وتسجيل البيانات الشخصية التالية: الاسم، وعنوان البريد الإلكتروني، وتاريخ التسجيل، والمدينة والمنطقة المقابلة، ورقم (أرقام) الهاتف، وإحداثيات سكايب، وعنوان URL لموقعك على الإنترنت، والإحداثيات المادية، وتاريخ الميلاد، والمعلومات المالية (حسب الخدمة المستخدمة)، مثل أرقام بطاقات الائتمان أو أرقام الحسابات المصرفية ؛ (مثل المشتريات والمبيعات والأشياء والمحتوى الذي تنشئه أو المرتبط بحسابك مثل الشعار ووصف متجرك وصور منتجاتك وما إلى ذلك).؛ محادثات الرسائل، وتسوية المنازعات، والمراسلات على مواقعنا والمراسلات المرسلة إلينا ؛ المعلومات الناتجة عن تفاعلك مع مواقعنا، الخدمات والمحتوى والإعلانات، بما في ذلك معلومات عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتصالك، إحصاءات الصفحات المعروضة، بيانات التصفح، بيانات الإعلان، عنوان IP الخاص بك ومعلومات المدونة القياسية ؛ المعلومات الإضافية التي نطلب منك إرسالها للتصديق عليك أو إذا كنا نعتقد أنك تنتهك قواعد الموقع (على سبيل المثال، قد نطلب منك إرسال بطاقة هوية أو فاتورة لنا للتحقق من عنوانك، أو الإجابة على أسئلة إضافية للتحقق من هويتك أو ملكية عنصر تطرحه للبيع) أو أي طريقة أخرى مبررة لجمع المعلومات للتحقق من هويتك.

13- التسويق: لا تقوم الشركة ببيع أو تأجير بياناتك الشخصية لأطراف ثالثة لأغراض التسويق دون موافقتك الصريحة. يجوز للشركة دمج بياناتك مع بيانات أخرى بالإضافة إلى جمع البيانات من الشركات الأخرى واستخدامها لتحسين خدماتها ومحتواها وإعلاناتها وتخصيصها.

14- استخدام البيانات الشخصية: الغرض الرئيسي من جمع البيانات الشخصية هو تزويدك بتجربة آمنة ومثالية وفعالة وشخصية. أنت توافق على أنه يمكننا استخدام بياناتك الشخصية وعلى وجه الخصوص لتقديم خدماتنا وخاصة خدمة العملاء التي تطلبها ؛ وتسوية المنازعات وتحصيل الرسوم ومعالجة المشاكل ؛ منع أي أنشطة يحتمل أن تكون محظورة أو غير مشروعة وكشفها والتحقيق فيها، وإنفاذ شروط استخدامنا ؛ وتخصيص وتقييم وتحسين خدماتنا ومحتوياتنا وإعلاناتنا ؛ إعلامك بخدماتنا وخدمات الشركات ذات الصلة، من خلال التسويق المستهدف وتحديثات الخدمات والعروض الترويجية بناءً على تفضيلات الاتصالات الخاصة بك ؛ مقارنة المعلومات لضمان الدقة، والتحقق مع الأطراف الثالثة.

15- مشاركة البيانات الخاصة بك: يجوز للشركة الكشف عن بياناتك الشخصية ، مثل هويتك أو عنوان IP الخاص بك أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ، للوفاء بالالتزامات القانونية ، وفرض هذه الشروط العامة ، والرد على الشكاوى المتعلقة بإعلان أو محتوى ينتهك حقوق مستخدمين آخرين ، أو لحماية حقوق أي شخص أو ممتلكاته أو سلامته. يجوز لنا أيضًا مشاركة بياناتك الشخصية: مع الشركات ذات الصلة بالشركة مثل الشركة الأم ، لتوفير محتوى وخدمات مشتركة (مثل التسجيل والمعاملات وخدمة العملاء) ، لاكتشاف ومنع الأعمال التي يُحتمل أن تكون غير قانونية ولتوجيه قراراتهم فيما يتعلق منتجاتهم وخدماتهم واتصالاتهم. ستستخدم الشركات التابعة هذه البيانات لإرسال اتصالات تسويقية إليك ، فقط بالقدر الذي طلبت فيه خدماتها ؛ لمقدمي الخدمة المتعاقد معهم الذين يساعدوننا في أنشطتنا التشغيلية (على سبيل المثال ، تحقيقات الاحتيال ، وتحصيل الديون ، وبرامج الانتساب والمكافآت ، ودعم العملاء) ؛ إلى الأطراف الثالثة الأخرى التي طلبت منا صراحةً إرسال بياناتك إلى السلطات القضائية والإدارية والعامة ، ردًا على طلب للحصول على معلومات تتعلق بتحقيق جنائي ، أو مزاعم بشأن أنشطة غير قانونية أو أي نشاط آخر قد ينطوي على مسؤوليتك المدنية أو مسؤوليتنا أو مسؤولية مستخدم آخرلموقع Avito.ma. قد تتضمن المعلومات الشخصية التي سنكشف عنها اسم المستخدم الخاص بك وتاريخه ، أو اسمك ، أو مدينتك ، أو منطقتك ، أو رقم هاتفك ، أو عنوان بريدك الإلكتروني ، أو شكاوى الاحتيال المتعلقة بك ، أو تاريخ المزادات والعناصر المعروضة للبيع ، أو أي شيء آخر المعلومات التي قد نعتبرها مفيدة ؛ إلى كيانات تجارية أخرى ، في حالة تعرض الشركة للاندماج أو الاستحواذ من قبل شركة أخرى. (في مثل هذه الحالة ، سنضمن أن الكيان الجديد يطبق الشروط الواردة هنا ، لا سيما فيما يتعلق بالخصوصية المتعلقة ببياناتك الشخصية.) دون تقييد ما سبق ، من أجل ضمان احترام خصوصيتك وإبعاد الأشخاص الخبيثين عن بياناتك الشخصية ، لن نكشف عن بياناتك الشخصية إلى السلطات القضائية أو السلطات العامة أو أطراف ثالثة ، دون أمر استدعاء أو أمر محكمة أو أي إجراء قانوني آخر مماثل ، ما لم نعتقد بحسن نية أن نقل البيانات ضروري لـمنع الضرر المادي أو المالي الوشيك أو الاشتباه في وجود أنشطة غير قانونية. للمعلنين المقيمين بالخارج ، ما لم نعتقد بحسن نية أن نقل البيانات ضروري لمنع الضرر المادي أو الضرر المالي الوشيك ، أو لمنع النشاط غير القانوني المشتبه به. للمعلنين المقيمين بالخارج ، ما لم نعتقد بحسن نية أن نقل البيانات ضروري لمنع الضرر المادي أو الضرر المالي الوشيك ، أو لمنع النشاط غير القانوني المشتبه به. للمعلنين المقيمين بالخارج ،تحتفظ شركة Avito.ma / الشركة بالحق في إضافة الإشارات في المحتوى الخاص بك "تحذير: تم وضع الإعلان في الخارج". يحتفظ موقع Avito.ma / الشركة بالحق في طلب جميع سبل الانتصاف المتاحة قانونًا في حالة انتهاك شروط استخدام الموقع وعلى وجه الخصوص الحق في منع الوصول إلى الموقع ووظائفه.

16- المعلومات التي تشاركها على Avito: يظهر المعرف الخاص بك واسم "متجرك الإلكتروني" على موقع Avito.ma بالكامل وبالتالي يكونان مرئيين للجميع. وبالتالي ، إذا ربطت اسمك بلقبك ، فسيتمكن الأشخاص الذين كشفت لهم عن اسمك من التعرف على أنشطتك شخصيًا على موقع Avito.ma. إذا كنت بائعًا محترفًا ، فيجب عليك تقديم هويتك وتفاصيل الاتصال (مثل الاسم والعنوان الجغرافي) عند إدراج عناصر للبيع. إذا قمت بالوصول إلى موقع Avito.ma من جهاز كمبيوتر مشترك أو من جهاز كمبيوتر في مقهى إنترنت ، فقد تكون بعض بياناتك الشخصية مرئية أيضًا للأشخاص الآخرين الذين يستخدمون الكمبيوتر بعدك. على جهاز كمبيوتر مشترك ، نوصيك بتسجيل الخروج من موقع Avito.

17- استخدام المعلومات Avito: تسمح لك الشركة بإبلاغ المعلومات الشخصية والمالية لإجراء المعاملات. نشجعك على مشاركة ممارسات الخصوصية الخاصة بك واحترام خصوصية المستخدمين الآخرين. نظرًا لأننا لا نستطيع ضمان سرية أو أمان بياناتك، فإننا نشجعك على تقييم سياسة الخصوصية والأمان لشريكك في العمل قبل بدء المعاملة واختيار الكشف عن بياناتك.

18- ملفات تعريف الارتباط: نستخدم «ملفات تعريف الارتباط» (الملفات الصغيرة الموضوعة على القرص الصلب الخاص بك) على بعض صفحاتنا لتحليل التدفق الناتج عن صفحة الويب الخاصة بنا بشكل أفضل، وتخصيص خدماتنا ومحتوياتنا وإعلاناتنا، وقياس الفعالية الترويجية، وتعزيز الثقة والأمن. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن ملفات تعريف الارتباط: نحن نقدم ميزات لا تتوفر إلا من خلال ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف عليك وإبقائك على اتصال. معظم ملفات تعريف الارتباط هي «ملفات تعريف الارتباط للجلسة»، مما يعني أنه يتم حذفها تلقائيًا من القرص الصلب في نهاية الجلسة. يمكنك دائمًا رفض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا إذا كان المتصفح الخاص بك يسمح بذلك، ولكن في هذه الحالة، قد لا تكون بعض مواقعنا وخدماتنا متاحة لك. قد تصادف ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية على صفحات معينة من المواقع التي ليس لدينا سيطرة عليها. (على سبيل المثال، إذا قمت بزيارة صفحة ويب أنشأها مستخدم آخر، فقد يتم إرسال ملف تعريف الارتباط إليك بواسطة صفحة الويب تلك.)

19- حماية الحساب: كلمة المرور الخاصة بك هي مفتاح الوصول إلى حسابك. استخدم أرقامًا وأحرفًا وأحرفًا خاصة فريدة من نوعها ، ولا تخبر أي شخص أبدًا بكلمة مرورك. إذا كنت تشارك كلمة مرورك أو معلوماتك الشخصية مع آخرين ، فضع في اعتبارك أنك مسؤول عن جميع الإجراءات المتخذة من حسابك. إذا فقدت السيطرة على كلمة المرور الخاصة بك ، فإنك تخاطر بفقدان السيطرة على جزء كبير من بياناتك الشخصية وتكون مسؤوليتك القانونية مسؤولة عن أي إجراء يتم اتخاذه نيابة عنك. لذلك ، إذا تم اختراق سرية كلمة المرور الخاصة بك لأي سبب من الأسباب ، فيجب عليك إخطار الشركة على الفور وتغيير كلمة المرور الخاصة بك.

20- حق الوصول إلى بياناتك الشخصية وتصحيحها: وفقًا للقانون 09-08 الصادر بموجب الظهير الشريف 1-09-15 المؤرخ 18 فبراير 2009 المتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية ، يحق لك الوصول إلى البيانات المتعلقة بالمعلومات المتعلقة بك وتصحيحها ومعارضتها. يمكنك ممارستها عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: support@avito.ma.يمكنك أيضًا ، لأسباب مشروعة ، معارضة معالجة البيانات المتعلقة بك. تم الإخطار بهذه المعالجة والموافقة عليها من قبل CNDP من خلال معالجة الإعلان رقم D-GC-158/2016. بشكل عام ، لن نقوم بتعديل بياناتك الشخصية يدويًا لأنه من الصعب جدًا التحقق من هويتك عن بُعد. إذا تغيرت بياناتك الشخصية أو كانت غير دقيقة ، فيجب عليك تعديلها دون تأخير من خلال حسابك أو بناءً على طلبك لخدمة العملاء لدينا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني support@avito.ma، سنغلق حسابك ونزيل بياناتك الشخصية من الجزء العام من الموقع في أقرب وقت ممكن ، اعتمادًا على أنشطة حسابك ووفقًا للأحكام المعمول بها. ومع ذلك ، نحتفظ في أنظمتنا بالبيانات الشخصية للحسابات المغلقة من أجل الامتثال للأحكام القانونية السارية ، ومنع الاحتيال ، واسترداد المبالغ المستحقة ، وحل أي نزاع ، وتسوية أي مشكلة ، والتعاون في أي تحقيق ، لفرض شروط الخدمة الخاصة بنا أو اتخاذ أي إجراء آخر يسمح به القانون.

21- الحماية: يتم تخزين بياناتك على خوادمنا الموجودة في المغرب أو أيرلندا. نحن ننظر إلى بياناتك كأصل يجب حمايته واستخدام العديد من الأدوات (التشفير وكلمات المرور والأمان المادي وما إلى ذلك) لحمايتها من الوصول أو الكشف غير المصرح به. ومع ذلك ، كما تعلمون على الأرجح ، يجوز لأطراف ثالثة اعتراض الرسائل البريدية أو الاتصالات الخاصة أو الوصول إليها بشكل غير قانوني ، وقد يسيء المستخدمون الآخرون استخدام بياناتك الشخصية المجمعة على الموقع أو يسيئون استخدامها. وفقًا لذلك ، على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لضمان احترام خصوصيتك ، لا يمكننا ضمان بقاء بياناتك الشخصية أو اتصالاتك الخاصة مجهولة الهوية دائمًا.

22- الأطراف الثالثة: باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة ، ينطبق كل ما سبق فقط على استخدام البيانات التي نجمعها منك والكشف عنها. إذا قدمت معلوماتك للآخرين ، سواء كانوا مشترين أو بائعين على مواقعنا أو مواقع أخرى على الإنترنت ، فقد يتم تطبيق لوائح مختلفة فيما يتعلق باستخدام أو الكشف عن المعلومات التي تقدمها لهم. لا تتحكم الشركة في سياسات الخصوصية الخاصة بالأطراف الثالثة ، وأنت تخضع لسياسات تلك الأطراف الثالثة. نحن نشجعك على طرح الأسئلة قبل الكشف عن بياناتك الشخصية للآخرين.

23- التعويض: يوافق المعلنون / المستخدمون على تعويض Avito.ma (الشركة) ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها عن جميع الخسائر والنفقات والأضرار والتكاليف ، بما في ذلك أتعاب المحاماة ، الناتجة عن أي انتهاك لشروط الاستخدام العامة. من موقع Avito.ma. يوافق المعلنون / المستخدمون على تعويض Avito.ma (الشركة) ومسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها ضد أي سلوك خاطئ أو إهمال من جانب المعلنين / المستخدمين.

24- التعديل: تحتفظ شركة Avito.ma/la Société بالحق في تعديل الشروط العامة لاستخدام الموقع في أي وقت. يدخل أي تعديل حيز التنفيذ فور نشره على موقع Avito.ma. أنت مطالب باستشارة الموقع بانتظام ووصولك المنتظم أو استخدامك لموقع Avito.ma يعني موافقتك على الشروط والأحكام المعدلة.

25- المراجع القانونية: يخضع المعلن والشركة للقانون المغربي وخاصة القوانين التالية: الظهير الشريف رقم 1-07-129 المؤرخ في 19 ذي القعدة 1428 بإصدار القانون رقم 05-53 المتعلق بالتبادل الإلكتروني للبيانات القانونية. المرسوم رقم 518-08-08 المؤرخ في 25 جمادى الأولى 1430 الصادر بتطبيق المواد 13 و 14 و 15 و 21 و 23 من القانون رقم 53-05 المتعلق بالتبادل الإلكتروني للبيانات القانونية. الظهير الشريف رقم 1-09-15 الصادر في 22 صفر 1430 بإصدار القانون رقم 09-08 المتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية. مرسومرقم 2-09-165 مؤرخ في 25 جمادى الأولى 1430 تم اعتماده لتطبيق القانون رقم 09-08 المتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية. قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3-33-11 المؤرخ في 28 مارس 2011 بالموافقة على اللائحة الداخلية للهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية. الظهير الشريف رقم 1-11-03 مؤرخ في 14 ربيع الأول 1432 بإصدار القانون رقم 31-08 الخاص بإجراءات حماية المستهلك. الظهير الشريف رقم 1-03-197 الصادر في 16 رمضان 1424 بإصدار القانون رقم 07-03 المكمل لقانون العقوبات بشأن الجرائم المتعلقة بأنظمة معالجة البيانات الآلية.

26- الإخطارات القانونية المتعلقة بالشركة: شركة ذات مسؤولية محدودة بموجب القانون المغربي برأس مال قدره 103،547،038 درهم ، المكتب الرئيسي يقع في 62 شارع أنفا ، منتدى باب عبد العزيز ، الطابق الثاني رقم 22 ، الدار البيضاء ، المغرب ، مسجلة في الدار البيضاء للتجارة. سجل تحت رقم 260835 ،

27- المحاكم المختصة: أي نزاع أو مطالبة تتعلق باستخدام موقع Avito.ma يقع تحت الاختصاص الحصري للمحكمة التجارية في الدار البيضاء.

Cet article vous a-t-il été utile?